سياسة

الهيئة التنفيذية للمرشدية العامة للسجون في لبنان تجول على اساقفة زحلة والبقاع : المطران جوزف معوض ، المتروبوليت أنطونيوس الصوري ، والمطران بولس سفر.

من ضمن جولاتها الدورية زار وفد من المرشدية العامة للسجون في هيئتيها التنفذية العامة وهيئة إقليم زحلة والبقاع، بعلبك والهرمل ، أصحاب السيادة أساقفة مدينة زحلة والبقاع : انطونيوس الصوري ، جوزف معوض وبولس سفر، بحضور المرشد العام في لبنان الأب جان مورا ، رئيس لجنة العلاقات العامة الاب ايلي نصر، أمينة الصندوق ريتا كورومليان ، امين السر يوسف الدويهي، نائب اقليم زحلة جورج نبهان ، نائب المرشد العام الأب إيلي مشعلاني ، مسؤول العلاقات العامة في لجنة الإعلام المركزية في لبنان الإعلامي طوني ابونعوم أعضاء اقليم زحلة والبقاع .
وتندرج هذه الزيارة في إطار اللقاءات التي تعقدها المرشدية مع رؤساء الطوائف المسيحية لاطلاعهم على عمل المرشدية في المحافظات ولاخذ بركتهم الابوية قبل القيام بأي خطوة. هذا ووضع المرشد العام في لبنان الأب جان مورا اصحاب السيادة في آخر التطورات سواء لجهة السجون وواقع المساجين ودور المرشدية، كما وطلب منهم الدعم بتشجيع الكهنة على الانتساب للمرشدية والمساهمة في إقامة القداديس والإرشاد الروحي.
اما الأب إيلي نصر شكر أصحاب السيادة على دعمهم ورعايتهم طالبا من نائب إقليم زحلة جورج نبهان اطلاع اصحاب السيادة بشكل دوري على الانشطة والبرامج كي يكونوا على بينة من جميع الأمور .
في نهاية االلقاءات وبعد أخذ البركة تم التقاط الصور التذكارية والتي تعبر عن عمق العلاقة مع أصحاب السيادة ومتانتها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى