فن ومشاهير

سميحة أيوب تخضع لجراحة عاجلة


سميحة أيوب تخضع لجراحة عاجلة

علم "سيدتي نت" أن الفنانة القديرة سميحة أيوب بدأت بالفعل مرحلة العلاج الطبيعي بعد خضوعها لجراحة عاجلة في مفصل الفخذ، عقب سقوطها داخل منزلها،، وحسب مصدر من مسلسل "حضرة العمدة" للنجمة روبي، ستعود سميحة لتصوير مشاهدها بعد أسبوعين فقط، للحاق بموسم المسلسلات المصرية لرمضان 2023.

أشار المصدر إلى أن سميحة أيوب شعرت باستياء شديد عقب تداول شائعات تخص حالتها الصحية، وأكد أن سميحة قامت بتصوير عدد كبير من مشاهدها ضمن أحداث مسلسل "حضرة العمدة"، من بطولة النجمة روبي، ولا صحة لكل الشائعات التي روجت لخروج العمل من سباق رمضان بعد خضوع سميحة أيوب للعملية الجراحية.

وأكد أن سميحة تخضع للعلاج تحت إشراف فريق طبي أكد أن حالتها الصحية ستسمح لها باستئناف التصوير في الموعد المتفق عليه، خاصة وأن المشاهد المتبقية لها قليلة.

أبطال مسلسل حضرة العمدة
مسلسل "حضرة العمدة" بطولة روبي، وسميحة أيوب، وبسمة، وأحمد بدير، وصلاح عبدالله، ومحمد محمود عبدالعزيز، ومحمود عبدالمغني، ووفاء عامر، وأحمد رزق، وإدوارد، ومحمود حافظ، وإيهاب فهمي، ودينا، وكريم عبدالخالق، ومحمد الصاوي، ونهلة سلامة، وأحمد جمال سعيد، وحسام داغر، وصولا عمر، وإياد عيد، من تأليف الكاتب إبراهيم عيسى، ومن إخراج عادل أديب.

أحداث مسلسل "حضرة العمدة"
وتدور أحداث مسلسل "حضرة العمدة" حول شخصية "صفية الفارس" أستاذة علم نفس في الجامعة الأمريكية وتجسدها النجمة روبي، يضغط عليها أهلها من أجل العودة لقريتها من أجل الترشح للعمودية العديد من المواقف والتحديات فى إطار اجتماعى مشوق.

وكشفت سميحة أيوب سابقاً عن سر حماستها للمشاركة ببطولة مسلسل "حضرة العمدة" مؤكدة أنه عمل درامي اجتماعي محكم ومتكامل الأركان، ويعد ملحمة كبيرة، والسيناريو الخاص به يتسم بالثراء والعمق، لافتة إلى أن الكاتب الصحفي إبراهيم عيسى برع في صياغة السيناريو الخاص به بشكل متقن، وأنها لم تترد في الموافقة على المشاركة فيه، حيث يحتوي المسلسل على حبكة درامية مميزة تتسم بالإيقاع السريع.

حضرة العمدة دراما اجتماعية هادفة
وأضافت سميحة أيوب "ما شجعني للمشاركة في العمل عشقي للدراما الاجتماعية الهادفة، التي تتناول قضايا تتعلق بالأسرة والمجتمع، وتوجه رسائل ذات قيمة لمختلف الفئات العمرية، وفي الواقع أرى أن الدراما تمضي بخطوات جيدة في تناول موضوعات مهمة وذات معنى وقيمة حقيقية، تمنح الشباب الأمل بشكل مستمر وأنهم بمقدورهم تحقيق ما يطمحون إليه بعملهم وجهدهم، كما أرى أن هناك مجموعة كبيرة من شباب الفنانين الواعدين فرضوا موهبتهم وتواجدهم بقوة في الدراما التليفزيونية".

 قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

الفنانة سميحة أيوب تحضر مسرحية «خطة كيوبيد»

سميحة أيوب تكشف سبب تغيير اسمها الفني وتتحدث عن أسرار لأول مرة

الكاتب :
الموقع :www.egypt-today.com
نشر الخبر اول مرة بتاريخ : 2023-02-13 00:01:37

رابط الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى