متفرقات

عقدت قيادة فرع البقاع الغربي والأوسط لحزب البعث العربي الإشتراكي في لبنان إجتماعاً

بيان
عقدت قيادة فرع البقاع الغربي والأوسط لحزب البعث العربي الإشتراكي في لبنان إجتماعاً استثنائياً بحضور الرفيق عضو القيادة القطرية المنتخبة أمين الفرع فادي العلي والرفاق اعضاء قيادة الفرع وتمت مناقشة الوضع التنظيمي للحزب في ملاك الفرع والأوضاع السياسية والإجتماعية والمعيشية في لبنان وخاصة في محافظة البقاع.
وخلص الإجتماع الى مايلي:

أولا: أكدت قيادة الفرع على ضرورة عقد مؤتمرات لفروع الحزب في لبنان لانتخاب قيادات الفروع حسب الأصول ونبّهت إلى أن القيادات الحزبية تبقى قائمة على رأس عملها التنظيمي إلى أن يتم حلها أمام موتمراتها الحزبية وانتخاب قيادات بديلة عنها حسب الأصول وذلك التزاماً بأحكام ونصوص النظام الداخلي للحزب.

ثانياً: أكدت قيادة الفرع على وحدة الحزب التنظيمية والسياسية بأمانة الرفيق الأمين العام للحزب الرفيق بشار الأسد قائد الحزب والأمة.

ثالثاً: أكدت قيادة الفرع على ضرورة تفعيل العمل التنظيمي للحزب في هذه المرحلة المصيرية من تاريخ لبنان تمهيداً لمشاركته في الإنتخابات النيابية ترشيحاً واقتراعاً.

رابعاً: طالبت قيادة الفرع الدولة اللبنانية بكافة مؤسساتها بإيلاء هموم المواطن اهتمامها والعمل على تأمين لقمة عيشه ودواءه واستشفائه في هذه المرحلة الإقتصادية الحرجة التي يمر بها لبنان بعيداً عن لعبة المحاصصة والمزايدات والخلافات السياسية على حساب الوطن والمواطن ومستقبل ابنائه.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى