سياسة

تكريم محفوض في رحبة العكارية لمناسبة إعادة انتخابة نقيبا لمعلمي المدارس الخاصة



وطنية – كرم المرشح السابق السابق للانتخابات النيابية الدكتور وسام منصور في دارته في بلدة رحبة عكار، نقيب المعلمين في المدارس الخاصة نعمة محفوض، لمناسبة إعادة انتخابه، في حضور هيئات سياسية، قضائية، امنية، حزبية، اكاديمية، تربوية اجتماعية واعلامية
  
وألقى منصور كلمة قال فيها: "نحن نفخر في بلدة رحبة كما في عكار بالنقيب محفوض الذي تعرفه ساحات النضال شخصية لافتة وصوت صداح في خدمة الحق والانسان واعطى ألقا للنقابة".
 
وتوجه الى محفوض: "أعانك الله على إكمال المسيرة في هذه المرحلة الحرجة من تاريخ لبنان حيث البلد يعاني الولايات في ظل طبقة سياسية ما تزال تراهن على كسب المزيد من الامتيازات والحصص غير آبهة بالمواطن ولا بالمؤسسات التي اصبحت مهترئة". 
 
ودعا منصور في كلمته الى "انقاذ لبنان والعمل على انتخاب رئيس للجمهورية في اقرب فرصة ممكنة، وعدم المضي بالفراغ القاتل الذي يقضي على ما تبقى من الدولة".
 
وأضاف: "نريد رئيسا يكون لجميع اللبنانيين صاحب أفق وطني صادق غير مرتهن لاحد، همه فقط الوطن والمواطنين".
 
محفوض
 
بدوره، شكر محفوض لمنصور إهتمامه ولفتته، وقال: "في الماضي كان هناك دولة وكانت المواجهة معها لانتزاع الحقوق، اليوم الدولة غائبة والحقوق في زمن جهنم والفقر والعوز، والظروف قاسية وخصوصا على المعلمين الذين يكابدون الامرين لاتمام عملهم".
 
واضاف: "نعيش في زمن الوقت الضائع وزمن الدويلات والاهمال المنظم والمتعمد، ‎ولكن سيبقى الصوت مرتفعا وحقوقنا مقدسة وان كره الكارهون".
 
وختم محفوض: "فخور انني من عكار والشمال. هذه المنطقة التي قدمت وتقدم للوطن خيرة ابنائها المتميزين في المجالات كافة، في ما الدولة تتهرب من واجباتها تجاههم".

                    ========= ل.خ
 

ادارة الموقع لا تتبنى وجهة نظر الكاتب او الخبر المنشور بل يقع على عاتق الناشر الاصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى